مشاهدة النسخة كاملة : زوجتي


admin
05-07-2013, 12:18 PM
زوجتي
أنا عمري 41 سنة متزوج منذ 15 سنة و زوجتي عمرها 39 سنة, أنا أحب البنات الرشيقات و النحيفات, لكن و للأسف زوجتي عكس ذلك, وزنها 72 كغ و محيط خصرها 100 سم و طولها 160 سم.
و دائماً حينما أريد أن "أنيكها" يجب أن أتخيل أعلان هذة القصة ملك سكس العرب إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل سكس العرب أنني مع امرأة أخرى, مثلاً فنانة أو زميلة أو ابنة عمي و أحياناً أختها لأتمكن من أن "أنيكها".لأنها باردة جنسياً أيضاً.
و في ليلة حلمت بأنها تخونني و لم أميز مع من, إنما هي كانت مثارة جداً و تقضم كتفيه و تصرخ. و هو "ينيكها" و يقرض "بزازها", و رغم أنني كنت منزعجاً إلا أنني لم أفعل شيئاً و وقفت أراقبها و هي في قمة إثارتها, و شعرت بمتعة في ذلك.
مرة أخرى, حلمت أنها مع أعلان هذة القصة ملك سكس العرب إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل سكس العرب ثلاث رجال "ينيكوها" من "طيزها" و من "كسها", و شعرت بمتعة أكبر, و حكيت لها عن أحلامي و صرت أسألها عن شعورها, و أطلب منها أن تتخيل نفسها مع رجل أخر أو أكثر من واحد.
و أصبح عندي رغبة برؤيتها "تنتاك" مع غيري و لكن مع من, من أين أضمن رجل لا يفضحني.
و مرة كنت أقرأ بمجلة عن ربط المعدة و عمليات الرشاقة في مصر, و قررت أن أعمل لها عملية في مصر و سافرنا, نجحت العملية و لم أصدق أن التي أمامي هي زوجتي نفسها, فقد أصبح وزنها 45 كغ و محيط خصرها 73 سم.
عندما رأيتها بهذا الجمال رجعت لي رغبة رؤيتها "تنتاك" مع رجال آخرين, و قررت فعل ذلك, اتفقت مع أعلان هذة القصة ملك سكس العرب إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل سكس العرب ثلاث أطباء شبان في المستشفى, على أن يتناولوا "الفياغرا" و "ينيكوها" من "طيزها" و "كسها" بشرط "يجيبوا ضهرهم بطيزها" و في فمها و على "بزازها" و لكن ليس في "كسها".
و في الموعد قلت لها أني أحضر لها ليلة لن تنساها, و جهزت كاميرا فيديو لتصويرها, و حضر الأطباء, و طلبت منها ارتداء ثوب جميل يكشف من جسمها أكثر من الذي يغطيه, و فعلت, و مع الماكياج و تزيين الشعر و العطر كانت أكثر امرأة مغرية رأيتها في حياتي, و دخلت الغرفة.
و نهض الأطباء ليعبروا عن إعجابهم بجمالها و ما صنعته أيديهم, و بالطبع كانت زوجتي سعيدة بجمالها و لا تعرف ماذا ينتظرها, وقلت لها أعلان هذة القصة ملك سكس العرب إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل سكس العرب أن تتصرف بحرية فهؤلاء الأطباء هم من كشفوا عن جسدها بكامله و رأوا كل تفاصيله و جعلوها بهذا الجمال, و بدأت التصوير.
نهض الأطباء و أحاطوها, اثنان عن جنبها, و الثالث من خلفها, و التفت أيديهم حول خصرها النحيل, و تدفق الدم إلى وجه زوجتي و احمرت خجلاً, لكنها ظلت واقفة من أجل التصوير, و مال الرجل الواقف خلفها برأسه على رقبتها و قبلها خلف أذنها, و انتفضت زوجتي, و بهذه اللحظة امتدت أيدي الرجلين الآخرين و أحاطت "ببزازها", عندها صاحت زوجتي و طلبت أن يبتعدوا عنها, لكنهم كانوا يمسكونها بقوة و لم تستطع التخلص منهم.
و ابتدأ الرجلين تعرية صدرها, بينما يد الثالث أصبحت على "كسها" و هو يرفع ثوبها ليكشف فخذيها, و صارت تناور و تركل محاولة التخلص منهم و تطلب النجدة مني, لكني تابعت بالتصوير دون أن أقول لها أي كلمة.
و أصبح صدر زوجتي عار تماماً, و ابتدأ الرجلين بمص "بزازها" و حلماتها, و يد الثالث أصبحت داخل ملابسها الداخلية و هو يفرك "كسها", و يئست زوجتي من المقاومة و ابتدأت بالبكاء, لكن هذا لم يوقفهم عن متابعة عملهم, و انتقل الرجل الواقف خلفها إلى الأمام, و نزل حتى أصبح أعلان هذة القصة ملك سكس العرب إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل سكس العرب رأسه بمستوى "كسها", و مزق لها ثوبها و ثيابها الداخلية, و أصبحت زوجتي عارية تماماً, ثم رفعها الرجال الثلاثة و وضعوها على السرير, و تابع الرجلين الآخرين مص "بزازها", و بدأ الرجل الثالث بلحس كسها, و هي تركل و تكافح و تصرخ و تبكي مرة ثانية.
بعد ذلك خلع أحد الرجلين ملابسه, و كان "أيره" منتصباً بطول 22 سم, تقريباً و بدأ يفرك "أيره" على وجهها, و استمر الرجل الثاني بمص "بزازها" و قرص "حلماتها".
و خلع الرجل الثالث ملابسه و كان "أيره" منتصباً بطول 18 سم و ثخيناً, و بدأ بفرك رأس "أيره بكس" و "بظر" زوجتي, ثم دفع "أيره" في "كس" زوجتي و صرخت, و في هذه اللحظة دفع الرجل الأول "أيره" في فمها, و بدأ الرجل الثالث "ينيكها" بقوة, و لاحظت أن زوجتي هدأت بالكامل و توقفت عن البكاء و استسلمت لما يجرى و بقيت ساكنة لا تتحرك إلا حسب تحريكهم لها و هزهم لها كأنها كتلة ميتة.
بقيت زوجتي هكذا و استمر الرجال الثلاثة بعملهم, و بعد قليل سحب الأول "أيره" من فمها, و ترك الثاني "بزازها", و توقف الثالث عن "نيكها", و تركوها للحظة, و لم تتحرك زوجتي أو تحاول تغيير وضعيتها أو تغطية جسمها, و انتقل الأول و بدأ أعلان هذة القصة ملك سكس العرب إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل سكس العرب يمص " بزازها", و الثاني بدأ "ينيكها", و الثالث وضع أيره المغطى بزيوت "كسها" في فمها, و عادوا ليتابعوا عملهم.
و لاحظت زوجتي تحرك وركيها قليلاً للأعلى, و بعد قليل أمسكت بيدها "بالأير" الذي في فمها و بدأت تحرك يدها عليه, و فتحت فمها أوسع, و يدها الأخرى تبحث عن "أير" الرجل الذي يرضع صدرها, و بدأت تستجيب لعمل الرجال الثلاثة.
بعد ذلك توقف الرجال و جعلوا زوجتي تستند على ركبتيها و يديها, و انتقل الرجل الثاني إلى أمامها, و جاء دور الرجل الأول "لينيكها", بينما هي تنقل رأسها و تمص "الأيرين" أمامها, و بينما كان الرجل الأول "ينيكها" أدخل إصبعه في "طيزها", و بدأت زوجتي بالتأوه, ثم أدخل إصبعين ليفتح "طيزها" أكثر, ثم بصق على أصابعه و أدخلها قي "طيزها", و بعد أن أصبح دخول أصابعه في "طيزها" أسهل, أخرج "أيره" من "كسها" و أدخله في "طيزها" بدفعة واحدة جعلتها ترفع رأسها و تصرخ, و عادت لتلتهم "الأيرين" أمامها, و هو يقتحم أمعاءها "بأيره".
ثم استلقى أحد الرجلين أمامها على ظهره تحت بطن زوجتي, و أدخل "أيره" في "كسها" و بدأ "ينيكها", و شهقت زوجتي و صارت تدفع جسمها للخلف بقوة أكثر لتدخل "الأيرين" في "طيزها" و "كسها", دون أن تنسى الأير الثالث أمامها و التي صارت تلحس و تمص "بيضاته" أيضاً.
و هدأ الرجلين عن "نيكها" و سمعتها تطالبهما بالاستمرار "بالنيك", الآن زوجتي تشارك بكامل إرادتها و بشهوة كبيرة في العمل, و بقي "أير" الرجل الأول في "كسها" بينما سحب الآخر "أيره" من "طيزها" و بدأ يدفعه في "كسها" ليدخل "الأيرين" معاً في "كسها" في الوقت نفسه, و تابعا " النيك".
فقدت زوجتي صوابها و بدأت تجأر و تركت "الأير" الثالث من فمها بهستيريا مطالبة "بالنيك" بقوة أكبر.
و نهض الرجل الثاني عن زوجتي ليترك لها الفرصة لتغير وضعيتها و يجلسها, و لكنها سارعت و جلست على الرجل الأول و هي تدخل "أيره في "طيزها", و تطلب من الرجل الثالث أن يقحم "أيره" في "طيزها", لتجرب "أيرين" في "طيزها" كما جربت "أيرين" في "كسها", و طلبت إدخال أعلان هذة القصة ملك سكس العرب إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل سكس العرب"الأير" الثالث في فمها.
و تابعوا عملها و زوجتي تقفز و تصرخ بنشوة عارمة, حتى أخرج الرجل الواقف فوقها "أيره" من "طيزها", و بدأ "يجيب ضهره" على صدرها, بينما ملأ الرجل الثالث فمها, و أخرج الرجل الأخير "أيره" من "طيزها" ليسيل فيضانه من "طيزها".
و كانت ابتسامة كبيرة على وجه زوجتي, و عيونها تلمع بشبق, و لكن شبق زوجتي و مفعول "الفياغرا" لم ينتهي حتى ساعات الصباح الأولى.
و عندما خرج الرجال الثلاثة, كان جسم زوجتي لزجاً بكامله, و لكني لم أدعها تنام قبل أن أجعلها تمص أيري و قبل أن "أنيكها" من "طيزها" و أن أفرغ احتقاني في "كسها".

مشاهدة أفلام سكس مباشر اضغط هنا